هيلدسهايمكامل الكهربائية مقص نوع مصعدمواصفات التشغيل والاستخدام

  • وقت الافراج:2024-03-29 16:55:39
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:201
  • وصف سريع:

    هيلدسهايم,دوامة آلة كهربائية رفع آلية : لديه كل وظيفة عادية رفع الجدول , السمة الرئيسية هي أن المعدات تحتل حفرة صغيرة , السكتة الد

محتوى المقال

دوامة آلة كهربائية رفع آلية : لديه كل وظيفة عادية رفع الجدول , السمة الرئيسية هي أن المعدات تحتل حفرة صغيرة , السكتة الدماغية كبيرة . ارتفاع المعدات فقط ~ mm , السكتة الدماغية يمكن أن تصل إلى M . المرحلة بنيت في طابقين أو أكثر من المباني , لأن الفضاء المسرح هو مناسبة خاصة .

سلامة الأداء : مصعد كهربائي مع الجر التقليدية مصعد جهاز السلامة , ولكن أيضا مع : تجاوز صمام : لمنع حركة تصاعدية عندما نظام الضغط المفرط .

هيلدسهايمإعداد خطة البناء الخاصة قبل تركيب مصعد كهربائي للطي للطي قبل تركيب مصعد كهربائي يجب أن تكون مكتوبة بعناية .

مؤسسة أو مؤسسة جزءا لا يتجزأ من أجزاء يجب أن تكون جزءا لا يتجزأ من مؤسسة ملموسة بلاطة .

كاننينج فاليارتفاع نهاية السكك الحديدية دليل الإطار فوق نقطة التصاق عالية يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام .

العمل أمر لا غنى عنه , اكسسوارات السلامة الرئيسية , الدرابزين , وغطاء الحماية , منصة الدرج .

خلال فترة الاستخدام , يجب على المستخدم تنظيم الكوادر الفنية المتخصصة لإجراء التفتيش الشهري على بناء المصاعد الكهربائية وفقا لمتطلبات المواصفات , وتسجيل نتائج التفتيش .


هيلدسهايمكامل الكهربائية مقص نوع مصعدمواصفات التشغيل والاستخدام



خلال فترة الاستخدام , يجب على المستخدم تنظيم الكوادر الفنية المتخصصة لإجراء التفتيش الشهري على بناء المصاعد الكهربائية وفقا لمتطلبات المواصفات , وتسجيل نتائج التفتيش .

حركة القفص لا يمكن استردادها إلا بعد العملية .

عمودي السكك الحديدية دليل السكك الحديدية دليل الإطار الإطار يجب أن تلبي متطلبات المواصفات .

كم ؟ إذا كان لديك أي معلومات أخرى عن هذا الموضوع الرجاء إضافته مجانا . إذا كان لديك أي معلومات أخرى عن هذا الموضوع الرجاء إضافته مجانا . هناك المزيد من التفاصيل على شبكة الإنترنت حول الحفاظ على التعلم . المصاعد الهيدروليكية والكهربائية هي المنتجات التي هي مريحة للغاية , ولكن حتى في كيفية مريحة , وهناك أيضا بعض الأشياء التي تستحق الاهتمام في الاستخدام , وإلا فإنه قد يكون بسبب سوء التشغيل و الحوادث غير المتوقعة . على سبيل المثال , هذا النوع من المنتجات التي تحتاج إلى استخدام الزيت الهيدروليكي , في استخدام أو تغيير الزيت الهيدروليكي عند تحديد نوع المقابلة , أو أنها سوف تؤدي إلى تأثير كبير على وظيفة المنتج نفسه , وحتى قد يكون بسبب عدم تطابق نوع الزيت الهيدروليكي تسبب حادث . وبالإضافة إلى ذلك , نلاحظ أن هذا المنتج يتطلب الكثير من زيوت التشحيم , زيوت التشحيم المضافة مرة واحدة في الأسبوع , بحيث يمكن التأكد من أن الشبكة محامل يمكن استخدامها بشكل صحيح مع المفاصل تحتاج أيضا إلى استخدام الزبدة , والتي يمكن أن تمنع عملية تشغيل المعدات بسبب الصراعات الخاصة بهم من الضرر .

عند تطبيق قوة طبيعية من n على أي جانب من الباب مع جامدة mm مربع أو دائري سطح مستو , الباب قد لا تفي بالمتطلبات المذكورة أعلاه , أي حماية فعالة من الهياكل الأخرى جهاز حماية الجانب مدخل طبقة محطة يجب أن تكون مجهزة .


هيلدسهايمكامل الكهربائية مقص نوع مصعدمواصفات التشغيل والاستخدام



خلال فترة الاستخدام , وتسجيل نتائج التفتيش .

تطوير المناهج ارتفاع كامل طبقة الباب يجب أن تستوفي الشروط التالية : صافي ارتفاع طبقة فتح الباب يجب أن لا يقل عن متر . في ظل ظروف خاصة ,هيلدسهايمالكهربائية البحتة رافعة كرنك, عند ارتفاع صافي من مدخل المبنى أقل من متر , ارتفاع فتح باب الطابق السفلي يمكن تخفيضها , ولكن ارتفاع صافي من فتح باب الطابق السفلي لا يقل عن أمتار في أي حالة . ( GB- المادة )

بعد استخدام أي آلة تحتاج إلى صيانة , ناهيك عن الآلات الكبيرة , المصاعد الكهربائية في الاستخدام بعد سوء الصيانة سوف تقلل من عمر المصاعد الكهربائية , اليوم سلسلة صغيرة أن أقول لكم كيفية الحفاظ على المصاعد الكهربائية بعد استخدام من أجل الحفاظ على حالة جيدة من الآلات الكهربائية آلة تعمل بشكل طبيعي ,هيلدسهايمالتلقائي بالكامل مصعد كهربائي, لضمان سلامة استخدام آلات البناء في الموقع , تمديد خدمة الحياة من المعدات , والحد من الأعطال الميكانيكية , جميع شركات البناء يجب أن تعمل وفقا للأحكام ذات الصلة من أجل صيانة وصيانة المعدات اللازمة , لا يمكن أن تستخدم فقط بغض النظر عن صيانة المعدات , معدات الحماية , مثل إزالة إزالة إصلاح ممنوع منعا باتا .

كسر خط صمام : عندما كسر خط أنابيب النظام الهيدروليكي المماطلة من السيارة إلى أسفل , يمكن تلقائيا قطع خط أنابيب النفط لوقف الانخفاض .

هيلدسهايمتركيب وتفكيك الموظفين والسائقين يجب أن تكون مرخصة .

نوع : - Ⅱ نوع : - Ⅴ نوع : - المتطلبات التقنية من قدرة التحميل من الأساس يجب أن تكون أكبر من ع : ع = ( وزن القفص الخارجي + دليل السكك الحديدية + الوزن الإجمالي + الوزن + الوزن ) x. ( كيلونيوتن ) .

سلامة تشغيل مسافة صغيرة ( م ) متطلبات الإعداد : مسافة أمان صغيرة ينبغي الحفاظ عليها بين الحافة الخارجية من بناء مصعد كهربائي و خط الجانب الخارجي من فوق خط .


أوكلاهوماسيتيمعلومات المنتج الأخرى
  • خروفالصاري رفع منصة واحدةتحليل أسباب التشققات

    خروفالصاري رفع منصة واحدةتحليل أسباب التشققات

  • خروفرفع منصة منصة التفريغمهارات

    خروفرفع منصة منصة التفريغمهارات

  • خروفارتفاع سبائك الألومنيوم مصعدطلاء مضاد للصدأ زيت مضاد للصدأ

    خروفارتفاع سبائك الألومنيوم مصعدطلاء مضاد للصدأ زيت مضاد للصدأ

  • فوجيمحول من النوع الجاف يسمح الزائدالدولة وقت التسليم

    فوجيمحول من النوع الجاف يسمح الزائدالدولة وقت التسليم

  • مات سالكامقص صغير نوع رفع الجدولضعف الزخم الأسود ، والزيادات في الأسعار ليست مستدامة

    مات سالكامقص صغير نوع رفع الجدولضعف الزخم الأسود ، والزيادات في الأسعار ليست مستدامة

  • ليتشيمركبة محمولة على منصة رفع السيارةالمعرفه

    ليتشيمركبة محمولة على منصة رفع السيارةالمعرفه

  • كانرفع هيدروليكي منصة التحميل والتفريغما هي جوانب العملية التي يجب الانتباه إليها

    كانرفع هيدروليكي منصة التحميل والتفريغما هي جوانب العملية التي يجب الانتباه إليها

  • شارلوتدليل السكك الحديدية نوع مصعد كهربائيثلاثة تواصل للمساعدة في استقرار وتحسين الإنتاج والتشغيل

    شارلوتدليل السكك الحديدية نوع مصعد كهربائيثلاثة تواصل للمساعدة في استقرار وتحسين الإنتاج والتشغيل

  • استدعى:تذكير: معلومات هيلدسهايمكامل الكهربائية مقص نوع مصعدمواصفات التشغيل والاستخدام ، توفر لك هيلدسهايمكامل الكهربائية مقص نوع مصعدمواصفات التشغيل والاستخدام من شركتنا ، وخدمة هيلدسهايمكامل الكهربائية مقص نوع مصعدمواصفات التشغيل والاستخدام وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات هيلدسهايمكامل الكهربائية مقص نوع مصعدمواصفات التشغيل والاستخدام ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية هيلدسهايمكامل الكهربائية مقص نوع مصعدمواصفات التشغيل والاستخدام. هيلدسهايمكامل الكهربائية مقص نوع مصعدمواصفات التشغيل والاستخدام أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في هيلدسهايمكامل الكهربائية مقص نوع مصعدمواصفات التشغيل والاستخدام ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!