تولامورالمهنية مصعدالإجراءات الواجب اتخاذها أثناء العمل

  • وقت الافراج:2024-04-20 16:56:30
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:207
  • وصف سريع:

    تولامور,المصعد هو نوع من معدات المصاعد التي تتكون من آلية الحركة والآلية الهيدروليكية والآلية الكهربائية وآلية الدعم. يخضع الزيت

محتوى المقال

المصعد هو نوع من معدات المصاعد التي تتكون من آلية الحركة والآلية الهيدروليكية والآلية الكهربائية وآلية الدعم. يخضع الزيت الهيدروليكي لضغط معين تشكله مضخة الريشة , ويدخل إلى الطرف السفلي من الأسطوانة الهيدروليكية من خلال مرشح الزيت , وصمام الانعكاس الكهرومغناطيسي المقاوم للانفجار , وصمام الخانق , وصمام فحص التحكم الهيدروليكي , وصمام التوازن ,تولامورمصعد, بحيث يمكن للحركة الصعودية للأسطوانة الهيدروليكية رفع الأشياء الثقيلة , ويعود الزيت العائد من الطرف العلوي للأسطوانة الهيدروليكية إلى خزان الزيت من خلال صمام الانعكاس الكهرومغناطيسي المضاد للانفجار , ويتم ضبط صمام تنفيس الضغط المقنن , ويقرأ مقياس الضغط مقياس الضغط.

بالإضافة إلى ذلك , أثناء التثبيت ,تولامورالعرف مصعد, يُمنع منعًا باتًا استخدام المطارق وما إلى ذلك لمنع تلف المحامل أو التروس بسبب القوة المحورية المفرطة أو القوة الشعاعية. تأكد من إحكام ربط مسامير التثبيت قبل شد مسامير القوة. قبل التثبيت قم بتنظيف الزيت المضاد للصدأ الموجود على عمود إدخال المحرك , ورئيس تحديد المواقع وأجزاء توصيل المصعد بالبنزين أو الزنك ومياه الصوديوم. والغرض منه هو ضمان إحكام الاتصال ومرونة التشغيل , ومنع البلى غير الضروري.

تولامورعند الاستخدام , ويمكن استخدام العوارض التي تنام إذا لزم الأمر.

افحص دائمًا جميع الأسلاك والكابلات بحثًا عن التلف. يجب ضم الجزء التالف واستبداله في الوقت المناسب.

زروماالفحص الصحيح لموقع مصعد البناء أولاً وقبل كل شيء , نحتاج إلى فحص الأساس لمعرفة ما إذا كان هناك أي تراكم للمياه , والتحقق مما إذا كان نظام التأريض يلبي المتطلبات. نحتاج أيضًا إلى التحقق من كيفية تثبيت البراغي الهيكلية للإطار وما إذا كانت هناك أي شقوق في اللحامات. في النقل الميكانيكي , يمكن تقسيمها إلى نوعين: النوع المفتوح والنوع المغلق. بالطبع ,تولامورمصعد بسيط, يحتوي المصعد أيضًا على الكثير من معدات السلامة.

في حالة ارتفاع درجة حرارة محرك المصعد الهيدروليكي , أوقف الماكينة في الوقت المناسب واستمر في العمل بعد استكشاف الأخطاء وإصلاحها. يجب أن تكون محامل المحرك في حالة جيدة.

محطة الضخ الهيدروليكية: محطة ضخ خاصة لمنصة الرفع المحلية وجهاز حماية خارج محطة الضخ مستورد من إيطاليا: نوع العضو M , ونوع الشبكة , ونوع ختم اللوح الحديدي.


تولامورالمهنية مصعدالإجراءات الواجب اتخاذها أثناء العمل



يتم تقسيم حمولة هذه السلسلة من المنتجات إلى . إلى . طن , ويمكن أيضًا تخصيصها وفقًا لمتطلبات المستخدم , مع حمولة تصل إلى أطنان.

الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار عند العمل على ارتفاعات عند العمل على ارتفاع يزيد عن . متر , يجب عليك استخدام شبكات الأمان أو أحزمة الأمان.

في مصعد البناء , يحتوي صندوق التبديل أيضًا على معدات حماية من التسرب , وأسلاكه وكابلاته معزولة جيدًا , ولا يوجد تسرب , وتلفه قريب من الصفر. يجب أن يتوافق حبل السلك الفولاذي الخاص به مع متطلبات التكوين المقابلة , ولا توجد مشكلة في الخيوط المكسورة وتقليل القطر.بالطبع , يجب ألا يتجاوز عدد الأسلاك المكسورة المعيار المقابل. حركة البكرة مرنة للغاية.

منتج مصعد السكك الحديدية التوجيه (المعروف أيضًا باسم مصعد الشحن) عبارة عن منصة رفع هيدروليكية غير مقصية , والتي تستخدم بشكل أساسي في المنشآت الصناعية والمطاعم والمطاعم والمستودعات والأرصفة وورش العمل والأماكن الأخرى التي تحتاج إلى نقل البضائع عموديًا بين المباني الشاهقة فوق الطابق الثاني. الارتفاع المنخفض مناسب بشكل خاص للمواقع التي لا يكون الموقع فيها مناسبًا لحفر الحفر. ما هي المشاكل التي يجب أن ننتبه لها في هذه الأماكن التي تستخدم فيها المصاعد؟

آخر شيء يجب ملاحظته هو أنه بالمقارنة مع منصات الرفع في بعض الأماكن , تتم إضافة الأسوار الواقية بشكل عام على المنصات. نظرًا لأن منصات الرفع هي معدات خاصة , فإن المكتب الوطني لفحص الجودة صارم للغاية في هذا الجزء من التفتيش. يجب على الجميع يتم تفكيكها , لذلك عندما يسألك الموظفون عما إذا كنت تريد إضافة حاجز حماية , لا ترفض بشكل أعمى , وفكر فيما إذا كان ذلك ضروريًا وفقًا لموقع الاستخدام. بالإضافة إلى ذلك , يجب أن يكون لديك "رخصة تصنيع المعدات الخاصة للجمهورية الشعبية" و "رخصة الجمهورية الشعبية لتركيب المعدات الخاصة وتحويلها وصيانتها" لإنتاج وتركيب وصيانة. لذلك يجب أن تسأل عما إذا كان لدى الشركة المصنعة هذين الشهادات.

قم بإعداد الأساس وفقًا لخطة الأساس , وانتبه إلى المحاذاة والتسوية والمواءمة لضمان مستوى الأساس ومتطلبات الاستخدام المختلفة.


تولامورالمهنية مصعدالإجراءات الواجب اتخاذها أثناء العمل



تستخدم مصاعد سبائك الألومنيوم على نطاق واسع , لأنواع مختلفة من مصاعد سبائك الألومنيوم لها أسماء وأغراض مختلفة. دعونا نلقي نظرة على الأنواع المختلفة للمصاعد المصنوعة من سبائك الألومنيوم.

التنمية المحتملة بالإضافة إلى الوضع الثابت , يحتوي المصعد أيضًا على نوع متحرك مركب على مركبة. كما يوحي الاسم , فهو يجمع بين معدات الرفع ونظام المركبة. أكثر فائدة.على سبيل المثال , يوجد هذا النوع من معدات الرفع في المطار , ومن الممكن أيضًا تركيب هذا النوع من المعدات في المحطات أو الملاعب. نظرًا لأنه يمكن نقلها , فإن نطاق التشغيل لا يقتصر على مكان معين , ويمكن استخدامه في أي مكان تتطلب عمليات الرفع. ويمكن استخدامه. على سبيل المثال , عند تثبيت إعلانات خارجية , يكون ارتفاع بعض الإعلانات مرتفعًا نسبيًا. في هذا الوقت , يمكن استخدام معدات الرفع المتنقلة لإرسال اللوحات الإعلانية أو الموظفين إلى الارتفاع المعين للعمل. يمكن أيضًا تقسيم هذا النوع من المعدات إلى نوعين وفقًا لوضع القيادة: الرفع الهيدروليكي والرفع الكهربائي. يتم تشغيل ما يسمى بالرفع الهيدروليكي بواسطة الزيت الهيدروليكي للوصول إلى ارتفاع محدد.الوضع الكهربائي يتم تشغيله بواسطة محرك أو تروس لرفع إلى ارتفاع معين , ولكن في الوقت الحاضر , يتم استخدام منصات الرفع الهيدروليكية على نطاق واسع.

إن التناقض في حجم الإنتاج لقضبان الدعم لمنصة الرفع الهيدروليكية هو عيب جودة في معدات منصة الرفع نفسها , يوصى باستبدالها من قبل الشركة المصنعة , واحتمال حدوث هذا الموقف منخفض.

تعتبر نظافة المحطة الهيدروليكية جانبًا مهمًا من جوانب محطة المصعد الهيدروليكية , لذا يجب ألا تكون مهملة. علاوة على ذلك , من وجهة نظر مهنية هناك قواعد ومتطلبات ذات صلة , ويجب عليك الرجوع إلى دليل المواصفات , حتى تتمكن من الحصول على فهم صحيح ومعرفة كيفية تحقيق نظافة أفضل.

تولامورقم بفك المسمار الموجود في الفتحة المقاومة للغبار خارج شفة المصعد , واضبط حلقة نظام PCS لمحاذاة الفتحة الجانبية مع الفتحة المقاومة للغبار , وشد الشكل السداسي الداخلي. بعد ذلك , قم بإزالة مفتاح عمود المحرك.

كيفية منع الصدمة الكهربائية بشكل فعال باستخدام منصة الرفع الهيدروليكية من الشائع جدًا إضافة واقي من التسرب , والتكلفة ليست عالية , فهي ميسورة التكلفة وآمنة , ويمكن أن تمنع بشكل فعال الصدمات الكهربائية.

يعتقد الكثير من الناس أن قوة المصعد نفسه مرتفعة نسبيًا عند استخدام المصعد , لكنهم لا يعرفون أن هذا سيؤدي إلى زيادة تآكل المصعد. الأجزاء والتشغيل غير المرن , وإيلاء الاهتمام للعمل لا ينبغي تجاهل احتياطات التثبيت المقابلة للبيئة. يعد التركيب الصحيح للمصاعد واستخدامها وصيانتها جزءًا مهمًا لضمان التشغيل العادي للمعدات الميكانيكية. لذلك , عند تثبيت المصعد , يرجى التأكد من اتباع التثبيت الدقيق واستخدام الأمور ذات الصلة أدناه , وتجميعه واستخدامه بعناية.


أوكلاهوماسيتيمعلومات المنتج الأخرى
  • مطار دبلندليل السكك الحديدية الثابتة مصعدتحليل الخصائص الفردية للسوق

    مطار دبلندليل السكك الحديدية الثابتة مصعدتحليل الخصائص الفردية للسوق

  • مايلزدليل السكك الحديدية الثابتة نوع مصعدأتقن سريعًا الخطوات الأربع الرئيسية للتصحيح والعملية

    مايلزدليل السكك الحديدية الثابتة نوع مصعدأتقن سريعًا الخطوات الأربع الرئيسية للتصحيح والعملية

  • ارويندليل السكك الحديدية المزدوجة نوع مصعد البضائعاتضح أن مياه الصناعة عميقة للغاية

    ارويندليل السكك الحديدية المزدوجة نوع مصعد البضائعاتضح أن مياه الصناعة عميقة للغاية

  • أستراليادليل السكك الحديدية سلسلة مصعدفي حالة زيادة العرض

    أستراليادليل السكك الحديدية سلسلة مصعدفي حالة زيادة العرض

  • سوپرسكدليل السكك الحديدية سلسلة مصعدثمانية متطلبات

    سوپرسكدليل السكك الحديدية سلسلة مصعدثمانية متطلبات

  • لوكادليل السكك الحديدية سلسلة نوع مصعد البضائعتنويع الوظائف

    لوكادليل السكك الحديدية سلسلة نوع مصعد البضائعتنويع الوظائف

  • سكيداندليل السكك الحديدية مصعدالاقتباس سوف يتدفق بسلاسة

    سكيداندليل السكك الحديدية مصعدالاقتباس سوف يتدفق بسلاسة

  • برغر وانزبايكدليل السكك الحديدية مصعدما هي خصائص المنتج

    برغر وانزبايكدليل السكك الحديدية مصعدما هي خصائص المنتج

  • استدعى:تذكير: معلومات تولامورالمهنية مصعدالإجراءات الواجب اتخاذها أثناء العمل ، توفر لك تولامورالمهنية مصعدالإجراءات الواجب اتخاذها أثناء العمل من شركتنا ، وخدمة تولامورالمهنية مصعدالإجراءات الواجب اتخاذها أثناء العمل وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات تولامورالمهنية مصعدالإجراءات الواجب اتخاذها أثناء العمل ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية تولامورالمهنية مصعدالإجراءات الواجب اتخاذها أثناء العمل. تولامورالمهنية مصعدالإجراءات الواجب اتخاذها أثناء العمل أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في تولامورالمهنية مصعدالإجراءات الواجب اتخاذها أثناء العمل ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!