كازين لمعان

وقت الافراج:2022-11-17 11:49:17 مستخدم آخر:984HP143755493 مرات مشاهدة الصفحة:95

نصائح أساسية:كازين,خلال مهرجان قوارب التنين , سعر البليت بنسبة يوان . في اليوم الأول من المهرجان , على الرغم من أن الحلزون لا تزال تعمل عل

خلال مهرجان قوارب التنين , سعر البليت بنسبة يوان . في اليوم الأول من المهرجان , على الرغم من أن الحلزون لا تزال تعمل على مستوى منخفض , ولكن بسبب قلة الموارد في السوق البليت , البليت انتعاش السوق . ومع ذلك , ويرجع ذلك إلى زيادة الضغط على رأس المال , والمنتجات النهائية من الانكماش التجاري , ومصانع الصلب قد تم الحذر من الانتظار والترقب ,كازين16mn , والحفاظ على الاستقرار .

جميع الشقوق تحدث في -mm بعيدا عن الحافة السفلى من أنبوب سبائك , العيانية التوجه هو عمودي على اتجاه المتداول الباردة . استشهد جبال الألب . استشهد شكل .

كازينبالمقارنة مع دليل ملزمة ملحومة شبكة أسلاك الفولاذ يمكن أن تقلل من حدوث الشقوق أكثر من ٪ . استخدام شبكة التسليح يمكن أن تجعل البناء أسرع . طالما وضع شريط التسليح صافي وفقا لمتطلبات , يمكن صب الخرسانة , والقضاء على بقعة قطع شريط التسليح , صب , ملزمة الروابط . يمكن أن ينقذ ٪ - ٪ من وقت العمل , وتسريع وتيرة البناء , وتقصير فترة البناء .

الكراك يحدث أساسا في -mm بعيدا عن حافة أنبوب سبيكة . على شكل عدد وافر من الشقوق العمودية المتوازية مع أحجام مختلفة . القاعدة هي أن أكثر سمكا , أوسع عرض أكبر عيب .

لبنبعد تخميل سبائك الأنابيب , فمن المستحسن أن المياه يجب أن تكون نظيفة على الفور بعد محلول مائي , - مرات , ثم حمض الكروميك الحل يجب أن تكون مغلقة . حمض الكروميك الحل يجب أن تتم بعد ساعة من تنظيف المياه المجهرية و الأوستنيتي سبائك الأنابيب . كرومات الحل ( نسبة كتلة ) هو ٪ ~ ٪ , حل درجة الحرارة ~ ℃ , حل الوقت دقيقة . ثم تجف .

بما في ذلك الصلب المدرفلة على الساخن الصلب الشعاع العادي , خفيفة الوزن , واسعة متوازية مع الساقين ( ح الحزم ) . عرض ~ mm الخصر الصلب المدرفلة على الساخن في الصين , التي تمثل رقم ~ رقم , زاوية ميل الجدار الداخلي من الساق هو : تمرير نظام المدرفلة على الساخن الصلب المدرفلة على الساخن i-beam يشمل مباشرة تمرير النظام , عبر تمرير نظام مختلط تمرير النظام . وبالإضافة إلى ذلك , يمكن أن تستخدم أيضا خاصة أنا شعاع المتداول الأسلوب .

جميع الشقوق تحدث في -mm بعيدا عن الحافة السفلى من أنبوب سبائك , العيانية التوجه هو عمودي على اتجاه المتداول الباردة . استشهد جبال الألب . استشهد شكل .


كازين   لمعان



أنا الصلب الشعاع .

قسم بسيط من أنابيب الصلب , أنابيب الصلب الدائرية أنابيب الصلب مربع , بيضاوي الشكل أنابيب الصلب , أنابيب الصلب الثلاثي , سداسية أنابيب الصلب , أنابيب الصلب الماس , مثمنة أنابيب الصلب أنابيب الصلب نصف دائري , وهلم جرا .

إصلاح لحام صغيرة طول mm . المواد الخام يجب أن لا تتجاوز ملم بعد لحام الحافة مصقول .

ضمان الجودة حاء - قسم الصلب هو نوع من كفاءة عالية واقتصادية قطع الشخصي ( الباردة شكلت الصلب رقيقة الجدار , لمحة الصلب , الخ . ) لأن المقطع العرضي هو شكل معقول , أداء الصلب يمكن أن يكون أكبر و قدرة القطع يمكن تحسينها . على عكس المعتاد أنا على شكل الصلب , ح على شكل الصلب شفة هو توسيع السطح الداخلي والخارجي هو عادة موازية , والتي هي مريحة للاتصال مع أجزاء أخرى من قوة عالية الترباس . حجم معقول , سلسلة كاملة وتركيب مريحة

العيوب يمكن إزالتها عن طريق طحن عجلة , ولكن سمك الجدار المتبقية يجب أن تكون ضمن النطاق المسموح به .

الأشعة السينية أو الموجات فوق الصوتية التفتيش يجب أن تتم على إصلاح لحام سبائك الأنابيب , ومياه الصرف الصحي , والغاز ,كازين A335 P11, تدفئة البخار وغيرها من السوائل العامة , الأشعة السينية أو الموجات فوق الصوتية اختبار العينات ( في المائة ) .


كازين   لمعان



بعض تطبيقات الشعاع الأول :

سلامة الانتاج جنرالات

دوامة أنابيب الصلب الملحومة ( sy- كومة ) هو نوع من أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن لفائف , والتي غالبا ما تكون مصنوعة من الحارة دوامة تشكيل ,كازينgh2747 Superalloy , مزدوجة الجانب لحام القوس المغمور أو عالية التردد لحام , وتستخدم في البناء المدني , والأرصفة , والجسور وغيرها من كومة الأساس .

مباشرة المتداول تمرير النظام . المتداول مباشرة

كازينتمرير نظام يشير إلى اثنين من فتح الساقين الدعم من أنا على شكل الصلب تمر على نفس الجانب من الأسطوانة رمح في نفس الوقت .

حاء - قسم الصلب هو نوع من كفاءة عالية واقتصادية قطع الشخصي ( الباردة شكلت الصلب رقيقة الجدار , لمحة الصلب , الخ . ) لأن المقطع العرضي هو شكل معقول , أداء الصلب يمكن أن يكون أكبر و قدرة القطع يمكن تحسينها . على عكس المعتاد أنا على شكل الصلب , ح على شكل الصلب شفة هو توسيع السطح الداخلي والخارجي هو عادة موازية , والتي هي مريحة للاتصال مع أجزاء أخرى من قوة عالية الترباس . حجم معقول , سلسلة كاملة , عبر قسم معامل لحظة من الجمود و قوة المقابلة أنا على شكل شعاع هي أفضل بكثير من تلك التي من نفس الوزن أنا على شكل شعاع . عندما تستخدم في هياكل معدنية مع متطلبات مختلفة , فإنه يظهر أداء ممتاز في تحمل عزم الانحناء , ضغط تحميل غريب الأطوار تحميل . بالمقارنة مع التقليدية أنا شعاع الصلب , يمكن أن تحسن كثيرا من قدرة تحمل , وتوفير المعادن ٪ ~ ٪ .

حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر كازين لمعان المعروض بواسطة شبكة أخبار التجارة الإلكترونية العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات كازين لمعان ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى كازين لمعان غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة كازين لمعان الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

أوكلاهوماسيتينوصيالإخبارية
أوكلاهوماسيتيأحدث الأخبار