كويسنديلالنفط مغمورة محول S13طريقة التبريد والتلطيف في عملية التصنيع

  • وقت الافراج:2022-11-07 23:42:04
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:79
  • وصف سريع:

    كويسنديل,' عندما المسمار الطارد من خلال عقد محول الحديد الأساسية هي فضفاضة المسمار غطاء جزء من الحديد الأساسية أو محول يقع في ال

محتوى المقال

" عندما المسمار الطارد من خلال عقد محول الحديد الأساسية هي فضفاضة المسمار غطاء جزء من الحديد الأساسية أو محول يقع في المواد المعدنية الصغيرة , محول سوف يخرج " ; دينغ دينغ دانغ دانغ . " ; هيو & هيلب ; هو و هيلب ردكو ; الصوت و الصوت . صرير صرير " ; مثل المغناطيس تمتص الضوضاء من حشية صغيرة ,كويسنديلالنفايات محول الكهرباء, في حين أن الجهد التشغيل , وتدفق الكهرباء ودرجة الحرارة من المحولات كلها طبيعية . هذا النوع من الشرط عموما لا ضرر على كل عملية عادية من المحولات , ويمكن حلها حتى انقطاع التيار الكهربائي .

العزل والحرارة التفريغ مختلفة , المحولات الجافة عادة ما تكون معزولة مع راتنجات الايبوكسي , بطبيعة الحال , تبريد الهواء , قدرة كبيرة على التبريد بواسطة مروحة الطرد المركزي , النفط مغمورة المحولات تعتمد على عزل النفط عزل النفط في نظام التداول الداخلي من المحولات في عزل النفط في نظام التداول الداخلي من المحولات في المبرد ( المبرد ) من نظام التداول الداخلي من المحولات على أداء الحرارة .

كويسنديلقيمة الأرض سلك المقاومة في عمل المحولات تقاس بدقة مرة كل سنتين .

أولا , تحميل كامل المكونات , والتحقق من المدخلات والمخرجات الجهد وفقا للوائح . وفي الوقت نفسه ,كويسنديلالنفط مغمورة محول الكهرباء, تحقق من ما إذا كانت المعدات غير طبيعي الضوضاء , الإشعال , ورائحة وغيرها من الظروف الشاذة , إذا كان هناك أي شذوذ , يجب أن تكون مثبتة بين عزل التبديل , وانخفاض الجهد عازل مركب , أو اختيار قواطع دوائر عزل التبديل ؛ إذا لم يكن هناك عزل التبديل على الجانب الثانوي , يجب أن تكون مثبتة على كلا الجانبين من مركب عازل الجهد المنخفض , كابل معزول متصل عبر كابل معزول على كلا الجانبين من دائرة الكسارة .

عبر قسم الأسلاك من محول المدخلات والمخرجات قابس الطاقة يجب أن تكون محددة في البعد الحالي . وفقا -a / min الكثافة الحالية .


كويسنديلالنفط مغمورة محول S13طريقة التبريد والتلطيف في عملية التصنيع



اتصال مجموعة من المحولات الجافة هي كما يلي : حروف تدل على اتصال من الجانب الأساسي ( أو الجانب الأصلي ) , حروف تدل على اتصال من الجانب الثانوي ( أو الجانب الثانوي ) , ص ( أو ص ) هو نجم اتصال , د ( أو د ) هو مثلث اتصال .

من أجل تجنب زيادة الجهد الضرر , مجموعة من صواعق الجهد العالي ( مثل ycs نشطة أكسيد الزنك صواعق الجهد العالي ) ينبغي تجديده على الجانب من الجهد العامل حافلة الأخدود من النوع الجاف محول .

فرق التوقيت من ثلاث مراحل إمدادات الطاقة التبديل يجب أن يكون أقل من مللي , عالية الجهد صواعق صواعق يجب الحفاظ عليها عند التبديل , محول محايدة خط يجب أن تعتمد على التأريض التأريض الطيفي الجهاز ( الجهاز فورا ) .

التعبئة عملية النفط مغمورة محول

عزل المسافة بين لفائف محول الكهرباء و نير هو الحصول على أكبر بكثير من ذلك بين لفائف , لأن المجال الكهربائي بين لفائف نير هو أبعد من ذلك بكثير , وليس هناك مجال كهربائي في وسط لفائف . في مجال كهربائي في وسط اللفات , أي كسر خط مكون من الحقل الكهربائي ليست كبيرة .

في حالة تشغيل المحولات الجافة , وهناك الكثير من الضوضاء , حتى بعض الضوضاء , أكثر ضررا خطيرا على الجميع لا مشكلة في وقت الراحة والعمل . في هذا الوقت من المحولات الجافة يجب أن تفعل عزل الصوت العلاج العام المحولات الجافة من الضوضاء عملية العلاج و الطرق الرئيسية هي أكثر من ذلك , ثم كيف ينبغي أن تحل الضوضاء من المحولات الجافة ؟ أو الجاف محول مصنعين شبكة بسيطة لفهم ذلك .


كويسنديلالنفط مغمورة محول S13طريقة التبريد والتلطيف في عملية التصنيع



حرارة أنبوب التصريف من حرارة الأنابيب المبرد هو عادة ما تكون مصنوعة من أنابيب الصلب غير الملحومة مع التماس بعد تسطيح بواسطة اللكم يموت في الانحناء جزء من الحرارة أنبوب التصريف و لحام كهربائي جزء من الحرارة أنبوب التصريف في كثير من الأحيان يسبب تسرب النفط .

بنود التفتيش عزل الصوت من غرفة المحرك الرئيسي هو إجراء عزل الصوت العلاج على محول من النوع الجاف غرفة , مفتاح من نافذة الباب , والتهوية , منفذ التهوية , سطح الطريق من ثلاثة مستويات من ناحية تطبيق عزل الصوت نافذة , كاتم الصوت اسطوانة , العائمة ملموسة الكلمة الاهتزاز التخميد وسادة وغيرها من السلع إلى عزل الصوت تأثير .

اختبار عينة الزيت و MDASH ؛ مقاومة الانضغاط , وبقايا وغيرها من معايير الأداء مرة كل ثلاث سنوات , المحولات الكهربائية على المدى الطويل الزائد أو الزائد يمكن أن تقلل من وقت دورة .

محول هو قطع ( ولكن ليس على الأرض ) بسبب سوء النقل , جنبا إلى جنب مع غرامة الأسلاك عالية الجهد .

كويسنديلالترباس أو الخيط الخارجي تسرب النفط الأنابيب

من أجل التعامل مع أنواع مختلفة من الفشل من النفط مغمورة المحولات , وتحسين عامل الأمان من النفط مغمورة المحولات بشكل مستمر . الاشتعال هو خطأ شائع من النفط مغمورة محول , مفتاح خطأ من النفط مغمورة محول هو دائرة كهربائية قصيرة قصيرة الدوائر خطأ هو أكثر شيوعا .

الحديد الأساسية من محول الكهرباء هي ملفقة من قبل المتداول الساخنة الفريت المغناطيسي الأساسية مع جودة عالية تبلور . السطح مغطى بطبقة من المطاط الايبوكسي غمد الكابل , ومقاومة الصدأ , معالجة عزل الصوت , والحد من الضوضاء .

أوكلاهوماسيتيمعلومات المنتج الأخرى
  • كاريغاريناستئجار منصة الرفعما هي الأنواع الرئيسية لخطوط الإنتاج

    كاريغاريناستئجار منصة الرفعما هي الأنواع الرئيسية لخطوط الإنتاج

  • كاريغارينسبائك الألومنيوم رفع هيدروليكي منصة متنقلةما هو استخدامه

    كاريغارينسبائك الألومنيوم رفع هيدروليكي منصة متنقلةما هو استخدامه

  • أزورمصعد كهربائي مخصصما هي الطريقة المستخدمة للعمل

    أزورمصعد كهربائي مخصصما هي الطريقة المستخدمة للعمل

  • بلخمحتوى اختبار محول من النوع الجافكيفية ضبط الزجاج على حالة أفضل

    بلخمحتوى اختبار محول من النوع الجافكيفية ضبط الزجاج على حالة أفضل

  • تولاموررفع هيدروليكي ثابتمقدمة لخطوات العملية

    تولاموررفع هيدروليكي ثابتمقدمة لخطوات العملية

  • ادرفع منصة متنقلة مركبةاستخدم إنتاجية العميل للتحسين

    ادرفع منصة متنقلة مركبةاستخدم إنتاجية العميل للتحسين

  • ویدنرفع هيدروليكي منصةلماذا يتم استخدامه بشكل شائع من قبل الشركات المصنعة المبسطة؟

    ویدنرفع هيدروليكي منصةلماذا يتم استخدامه بشكل شائع من قبل الشركات المصنعة المبسطة؟

  • بولنداللطي الكهربائية مصعدتحتاج الشركات إلى النظر في توازن المصالح

    بولنداللطي الكهربائية مصعدتحتاج الشركات إلى النظر في توازن المصالح

  • استدعى:تذكير: معلومات كويسنديلالنفط مغمورة محول S13طريقة التبريد والتلطيف في عملية التصنيع ، توفر لك كويسنديلالنفط مغمورة محول S13طريقة التبريد والتلطيف في عملية التصنيع من شركتنا ، وخدمة كويسنديلالنفط مغمورة محول S13طريقة التبريد والتلطيف في عملية التصنيع وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات كويسنديلالنفط مغمورة محول S13طريقة التبريد والتلطيف في عملية التصنيع ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية كويسنديلالنفط مغمورة محول S13طريقة التبريد والتلطيف في عملية التصنيع. كويسنديلالنفط مغمورة محول S13طريقة التبريد والتلطيف في عملية التصنيع أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في كويسنديلالنفط مغمورة محول S13طريقة التبريد والتلطيف في عملية التصنيع ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!